الاثنين، 18 فبراير 2008

ما الغرض من انشاء المدونة

هو عمل حوار بين الاخوة المتعاملين فى اسهم البورصة المصرية

للنقاش حول اخبار البورصة وما هى الاسهم النشطة والاسهم ذات الاخبار القوية وما هى الاشاعات الدائرة حول الاسهم

وكذا معرفة ماذا سنصنع غدا هل سوف نقوم بالشراء ام بالبيع

وهكذا

ليست هناك تعليقات: