| النساجون الشرقيون تعلن تفاصيل مصنعها الجديد نهاية فبراير الجارى | |||||||||||||||||||
| |||||||||||||||||||
| |||||||||||||||||||
الاثنين، 18 فبراير 2008
النساجون الشرقيون تعلن تفاصيل مصنعها الجديد نهاية فبراير الجارى
ما الغرض من انشاء المدونة
هو عمل حوار بين الاخوة المتعاملين فى اسهم البورصة المصرية
للنقاش حول اخبار البورصة وما هى الاسهم النشطة والاسهم ذات الاخبار القوية وما هى الاشاعات الدائرة حول الاسهم
وكذا معرفة ماذا سنصنع غدا هل سوف نقوم بالشراء ام بالبيع
وهكذا
للنقاش حول اخبار البورصة وما هى الاسهم النشطة والاسهم ذات الاخبار القوية وما هى الاشاعات الدائرة حول الاسهم
وكذا معرفة ماذا سنصنع غدا هل سوف نقوم بالشراء ام بالبيع
وهكذا
الاشتراك في:
الرسائل (Atom)